ألعاب البلاك جاك الجديدة في لعبة واحدة

يحب العديد من لاعبي الكازينو عبر الإنترنت المتغيرات العوامة مع الرهانات الجانبية. هذا يلغي الملل من اللعب المتكرر ويعطيهم فرصة للفوز أكبر. لهذا السبب تمتلك بلتش عددًا من ألعاب البلاك جاك في محفظتها. يمكنك لعب كل هذه الألعاب في كازينوهات على الإنترنت مثل كازينو أومني و كازينو تروبيه. الآن اتخذت بلتش خطوة حاسمة. لقد وضع كل هذه الرهانات الجانبية الرائعة في لعبة تسمى لعبة ورق على كل الرهانات. لم تعد مضطرًا إلى القفز من لعبة إلى أخرى. مجرد تحميل جميع الرهانات العوامة. العب الرهان الذي تريده للمعاملة. أو قم بعمل جنون من خلال لعب كل الرهانات الجانبية معًا.

إذا لم تكن معتادًا على رهانات بلاك جاك من بلتش ، فتحقق من لعبة ورق جميع الرهانات الجديدة هنا. لعبت اللعبة مع ست مباريات. يمكنك لعب ما يصل إلى ثلاثة أيادي ضد يد الموزع نفسه. الحد الأدنى للرهان هو 0.10 دولار والحد الأقصى للرهان هو 100 دولار. أفضل اللاعبين في كازينوهات بلتش عبر الإنترنت يمكن رؤيتهم في الصورة. لعبت اللعبة في شكل لعبة ورق الأوروبي ، تاجر لا تحقق لعبة ورق. يتعادل الوكيل 16 ويحصل على 17. يتم تقديم رهان تأمين. يتم دفع جميع المكاسب على النحو المعتاد مع دفع تعويضات من 3 إلى 2. واحدة من الرهانات الجانبية لديها الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي مرتبطة به. للحصول على قواعد مفصلة ، راجع خيار “التعليمات” في قائمة “الإعدادات”.

يتم تحديد الرهان الجانبي لأعلى 3 على أول بطاقة مرئية من التاجر وعلى بطاقتين أوليتين للاعب. الرهان يؤتي ثماره لمجموعة من ثلاثة أضعاف ، وتدفق مستقيم ومجموعة.

يتم ضبط أزواج مثالية على بطاقتي اللاعب الأوليتين. يتم دفع الرهان إذا كانت البطاقات تشكل زوجًا مثاليًا (نفس اللون ونفس الترتيب) ، وزوجًا ملونًا (نفس اللون ونفس الترتيب) وزوجًا أحمر / أسود (ألوان مختلفة ولكن نفس الترتيب).

الرهان الجانبي لـ لعبة ورق المغفل يؤتي ثماره إذا فشل الوكيل. لمزيد من البطاقات في يد البائع الممزقة ، وكلما زاد دفع تعويضات. إذا كان اللاعب لديه لعبة ورق ، وإذا أفلت الوكيل ، فيمكنه تحقيق أرباح إضافية ضخمة.

يُدفع نظام الدفع المتقدم من العوامة الثانوية الدفع إذا حصلت على مجموعة من رهانين إلى أربعة رهانات متتالية عند التوزيع. الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي يتم استلامه عند استلام أربع نقاط متتالية من نفس الدعوى ، بدءًا من البطاقة الأولى من اليد. نسبة مئوية من كل رهان لعبة ورق تدريجي يذهب إلى تجمع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

يتم تحديد الرهان الثاني المحظوظ المحظوظ على بطاقة الوكيل المفتوحة وبطاقتي بدء اللاعب. يمنحك الرهان أرباحًا لمجموعات مختلفة من 21.

يتم إيداع 21 + 3 إذا كانت ورقتا البداية للاعب وبطاقة التاجر المفتوحة تشكلان مزيجًا من الألوان وشارعًا ولونًا ولونًا ومزيجًا ثلاثي الاتجاهات.

يتم عرض دفع كل رهان عن طريق تحريك مؤشر الماوس فوق منطقة الرهان. لا يمكنك وضع رهان ثانٍ دون لعب اللعبة الرئيسية.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.