نظرة مستديرة حمراء جديدة في فتحة ميكروغمينغ

هل تساءلت يومًا كيف سيبدو كشخص بالغ؟ هناك طريقة لمعرفة ذلك. تحقق من فتحة الفيديو الجديدة حكايات شريرة: احمر غامق التي تم إصدارها مؤخرًا بواسطة ميكروغمينغ. الفتاة الآن امرأة شابة جميلة. انها دائما ترتدي الرأس الأحمر. مغامرات طفولتها ، ومع ذلك ، أعطاها ثقة كبيرة بالنفس. يمكن أن تحمي نفسها وامتياز الفأس كسلاح. في الظلام الأحمر تواجهها ذئب من نوع مختلف ، ذئب بالذئب. يظهر أحيانًا كرجل وأحيانًا كحيوان. هذه هي أعلى الرموز المدفوعة في فتحة الفيديو. الحكايات الشريرة: تم تطويرها خصيصًا لـ ميكروغمينغ من قبل استوديوهات ثلاثية الحافة ، وسيتم بث احمر غامق مباشرة على أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب المحمولة في كازينوهات عبر الإنترنت مثل جميع فتحات و اللعب البلاتيني و قصر روكسي.

توجد لفائف على حافة غابة مهددة ، بجانب منزل طفولة ريد. تشمل الرموز الموجودة على بكرات ميدالية وشموع حمراء وعملات ذهبية ورموز بطاقة اللعب المعتادة. شعار اللعبة هو رمز البرية. الشعار والأحمر الداكن هما أعلى المدفوعات. عامل الجذب الرئيسي لهذا الجهاز الجديد لألعاب الفيديو هو ميزة بكرات تجول. تم تقديم هذه الميزة بواسطة استوديو ثلاثي الحافة في لعبة القمار على طريقة عيد الرعب. مجموعة من ثلاثة لفائف متتالية سوف تدور معا وتتوقف بشكل عشوائي في واحدة من ثلاثة مواقع ممكنة. هذه القوائم لديها أربعة خطوط والآخران لديهم ثلاثة خطوط. على هذه بكرات هناك 25 خطوط الدفع الثابتة التي يتم تعريفها بشكل مختلف لكل حالة بكرات تجول. تحتوي لفائف الموزعة على كتل ضخمة بحجم 3س4. هذه يجب أن تؤدي إلى أرباح كبيرة.

البدر يتحدث إلى ذئب في ذئب. في ماكينات القمار ، يشغل هذا الرمز مكافأة عجلة الذئب. أنها تدور عجلة للحصول على جوائز نقدية ، مضاعفات الدفع أو المكافآت. إحدى المكافآت هي لعبة مكافأة غابة ثروات على الشاشة الثانية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الحقائب الجلدية لكسب جوائز نقدية. ومع ذلك ، إذا اكتشفت بالذئب ، فإن الوظيفة تنتهي. هناك طريقة للتصدي لهذا. عندما تكشف عن فأس الحمراء لأول مرة ، فإنها ستحميك من المذؤوب. يؤدي الوصول إلى رمز مرتفع الدفع أثناء مكافأة العجلة إلى تنشيط الدورات الحرة. تحصل على 9 يدور الحرة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.